الثلاثاء 25/يونيو/2024

الفصائل: الانتفاضة مستمرة حتى تحقق أهدافها

الفصائل: الانتفاضة مستمرة حتى تحقق أهدافها

أكّدت القوى الوطنية والإسلامية بغزة، على دعمها لانتفاضة القدس وتطوير أدواتها حتى تحقق أهدافها، داعيةً السلطة إلى إعطائها الغطاء السياسي وتوفير حماية لذوي الشهداء وأبطال الانتفاضة.

ودعا إسماعيل رضوان القيادي في “حماس” في كلمةٍ باسم القوى خلال اليوم الوطني لدعم انتفاضة القدس، السبت (30-1) أهالي الضفة الغربية إلى تشكيل قيادة ميدانية موحدة لقيادة الانتفاضة.

وقال: إن “الفصائل اليوم تؤكد دعمها للانتفاضة في وجه المحتل حتى تحقق أهدافها”، مطالباً بضرورة استعادة الوحدة الوطنية على أساس حماية المقاومة في فلسطين، ووفقاً لاتفاقات القاهرة وإعلان الشاطئ.

وحّذر القيادي الفلسطيني، الاحتلال الصهيوني من مواصلة جرائمه في الضفة المحتلة والقدس، مؤكّداً أنّ الإعدامات الميدانية والجرائم التي يرتكبها الاحتلال بالضفة لن تؤثر على الانتفاضة إلا بتصعيدها أكثر فأكثر.

ودعا رضوان الأمة الإسلامية والعربية إلى دعم الشعب الفلسطيني وانتفاضته في وجه المحتل سياسياً ومادياً ومعنوياً وإعلامياً، معرباً عن رفض الفصائل لكل القرارات الصهيونية العنصرية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في كافة مناطق تواجدهم.

وأضاف: “لا حل للقضية ولا وقف للانتفاضة إلا باستعادة كامل الحقوق الفلسطيني وتحرير الأسرى والأقصى وفلسطين كلها”، مشدداً أنّ إرادة الشعب الفلسطيني لن تنكسر حتى تحقيق أهدافه.

بدوره؛ أشاد محمد بركة رئيس لجنة المتابعة العليا لشؤون الجماهير العربية في الداخل المحتل، بالنموذج الفلسطيني في مواجهة العدوان والطغيان الفلسطيني.

وأشار بركة إلى أنّ يوم الثلاثين من آذار هو يوم يجتمع فيه الشعب الفلسطيني على دعم حقوقه في كل مكان، لافتاً إلى أنّ الشعب الفلسطيني حي يبحث الحرية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...