الأربعاء 26/يونيو/2024

نصر الله يقدم التعازي لقيادة حماس والقسام بالشهداء الـ7

نصر الله يقدم التعازي لقيادة حماس والقسام بالشهداء الـ7

تقدم أمين عام حزب الله حسن نصر الله بالتعازي إلى قيادة وقواعد حركة حماس وذراعها العسكري كتائب الشهيد عز الدين القسام بالشهداء الـ7 الذين شُيعوا اليوم الجمعة.

وقال نصر الله في كلمة متلفزة مساء الجمعة “اليوم شهدنا في قطاع غزة تشييع المقاومين الـ7 من إخواننا في كتائب عز الدين القسام، والذين قضوا أثناء قيامهم بواجبهم الجهادي في عمل الأنفاق التي هي من أهم أسلحة المقاومة في فلسطين في مواجهة العدوان الإسرائيلي السابق أو القادم ومواجهة أي تهديد”.

وأضاف “أتقدم من الإخوة في قيادة حماس وقواعد حماس وإخواننا في قيادة ومقاومي كتائب القسام أيضا بأحرّ مشاعر التعازي والتعاطف والتبريك بهؤلاء الشهداء الذين حازوا على هذا الوسام الرفيع”.

كما تقدم نصر الله بالتعازي من عوائل كل الشهداء في فلسطين، وخصّ بالذكر شهداء انتفاضة القدس الذين يقدمون أرواحهم وأنفسهم ودماءهم في كل يوم من أجل الدفاع عن مقدسات وتحرير الأرض.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...