الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين خلال مداهمات في الضفة والقدس

الاحتلال يعتقل 4 فلسطينيين خلال مداهمات في الضفة والقدس

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر الثلاثاء، أربعة فلسطينيين عقب شنّها لحملة مداهمات واقتحامات لمدن وبلدات في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وذكرت موقع “0404” العبري، أن قوات الاحتلال اعتقلت أربعة فلسطينيين ممن وصفهم بـ”المطلوبين”، اثنان منهم بدعوى ممارسة نشاطات تتعلق بالمقاومة ضد جيش الاحتلال والمستوطنين.

وبيّن الموقع، المقرب من جيش الاحتلال، أن الاعتقالات تمت في بلدتي “عزون” و”كفر ثلث” قرب قلقيلية، شمالي الضفة الغربية، فيما اعتقل آخرون من “بيت سيرا” قرب رام الله، ومخيم “قلنديا” شمال القدس المحتلة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفر ثلث في ظل الأحوال الجوية السيئة، واقتحمت منزل المواطن  حمد الله عبد القادر (22 عاما) وفتشت منزله واعتقلته.

كما توغلت في بلدة عزون شرق قلقيلية واعتقلت المواطن ياسين أحمد ياسين عنايا (19 عاما) بعد مداهمة منزله ونصبت حواجز بمحيط عزون.

وفي مخيم “قلنديا” شمال القدس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أحمد مناصرة (21 عاما)، كما داهمت منزل عائلته وعبثت في محتوياته، فيما اعتقلت المواطن موسى أبو صفية، من بلدة “بيت سيرا” قضاء رام الله.

وتعمد قوات الاحتلال إلى تنفيذ عمليات دهم وتفتيش واعتقال بشكل شبه يومي بالمدن والبلدات الفلسطينية، حيث كثفت من هذه الإجراءات منذ انطلاقة “انتفاضة القدس” في الأول من تشرين أول/أكتوبر الماضي، في خطوة تهدف إلى التضييق على المواطنين، ومحاولة إخماد الانتفاضة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات