الأربعاء 26/يونيو/2024

خدمات رفح يتطلع للابتعاد في الصدارة عندما يحل ضيفاً على خان يونس

خدمات رفح يتطلع للابتعاد في الصدارة عندما يحل ضيفاً على خان يونس

تنطلق الجمعة (22-1)، لقاءات الأسبوع الرابع عشر من دوري الوطنية موبايل لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة لكرة القدم.

ويحل خدمات رفح متصدر الدوري بـ 28 نقطة، ضيفاً على خدمات خان يونس السابع بـ 18 نقطة، المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، خاصة أن المتصدر يريد الفوز والابتعاد في الصدارة، فيما يريد خان يونس تأمين نفسه بشكل نهائي.

وعلى ملعب بيت لاهيا، يحل نادي اتحاد الشجاعية حامل اللقب ضيفا على شباب جباليا. الشجاعية ما يزال يواجه صعوبات على صعيد النتائج، والفريق يملك 18 نقطة، لكن في المقابل سيقاتل شباب جباليا الذي يملك 12 نقطة من أجل عدم الخسارة، وبالتالي تأزم موقفه من القاع.

ويلتقي يوم السبت على ملعب اليرموك غزة الرياضي الرابع بـ 21 نقطة مع ضيفه شباب رفح الثالث بـ 25 نقطة، في لقاء قمة منتظر، لأن كل فريق يريد البقاء للبقاء في دائرة المنافسة وعدم الابتعاد أكثر عن خدمات رفح المتصدر.

المباراة ستشهد صراعا كبيراً من خارج الخطوط بين الكابتن رأفت خليفة المدير الفني الحالي للرياضي والسابق للشباب وزميله مدرب الشباب الحالي أحمد عبد الهادي شبير.

وفي نفس اليوم يلتقي على المدينة الرياضية بخان يونس، اتحاد خان يونس بـ13 مع الشاطئ قبل الأخير بـ 11 نقطة، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين.

ويستقبل الأحد فريق الصداقة الثاني بـ 25 نقطة ضيفه شباب خان يونس الخامس بـ 19 نقطة، في مباراة منتظرة، في ظل تحسن أداء الفريقين، فالصداقة لا مجال أمامه سوى الفوز وحصد النقاط للاستمرار في الضغط على الخدمات الذي يتفوق عليه بفارق 3 نقاط، بينما تحسنت نتائج الشباب وحقق انتصارين، وهو يريد التقدم أكثر على اللائحة.

وفي صراع القاع يستقبل المغازي متذيل الترتيب برصيد 10 نقاط ضيفه الهلال التاسع بـ 12، المباراة مهمّة جداً لكلا الفريقين، المغازي لا مجال أمامه سوى الفوز للابتعاد على القاع، بينما ينتظر أن يلعب الهلال بأسلوب تكتيكي سيركز على عدم الخسارة ومن الممكن اقتناص فوز ثمين يبعد بشكل كبير عن صراع الهبوط، خاصة أنه يملك نوعية معينة من اللاعبين قادرة على تحقيق أهداف الفريق.   

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...