الثلاثاء 25/يونيو/2024

أمن السلطة يعتقل 3 مواطنين ويستدعي آخر بالضفة

أمن السلطة يعتقل 3 مواطنين ويستدعي آخر بالضفة

اعتقلت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة الغربية 5 مواطنين بينهم مسن، فيما استدعت شابًا آخر من مدينة قلقيلية، وذلك على خلفية انتماءاتهم السياسية.

ففي الخليل اعتقل الأمن الوقائي الشاب بسام يونس مطاوع المسالمة (21 عامًا) من بلدة دورا، بعد استدعائه للمقابلة يوم أمس الثلاثاء.

وفي طوباس اعتقل جهاز المخابرات الشاب زيد الكيلاني (27 عامًا)، من منزله في المدينة، حيث أفادت مصادر محلية أن قوة من جهاز مخابرات السلطة يرافقها دورية من الشرطة اقتحمت منزله وقامت بتفتيشه وصادرت جهاز الحاسوب الخاص به، وخربت محتويات المنزل واعتدت عليه قبل اعتقاله، وهو أسير محرر ومعتقل سياسي سابق.

كما اعتقل جهاز المخابرات في طوباس الشيخ بسام أبو الهنا (50 عامًا)، وذلك بعد تفتيش منزله ومنزل الشيخ نعيم أبو الهنا، وبحسب مصادر مقربة من عائلته فإن الشيخ يعاني من عدة أمراض.

وفي قلقيلية استدعت المخابرات العامة عبر الهاتف الشاب صلاح ماجد نزال (18 عامًا)، وهددت باعتقاله ما لم يستجب للاستدعاء، علما بأن الجهاز قد استدعاه قبل 10 أيام، فيما رفض الذهاب للمقابلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...