الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يُثبت الاعتقال الإداري لأسير مُسِنّ

الاحتلال يُثبت الاعتقال الإداري لأسير مُسِنّ

ذكرت جمعية “نادي الأسير الفلسطيني” الحقوقية أن محكمة “الاستئناف العسكرية” التابعة لسلطات الاحتلال في معسكر “عوفر”، قرب بلدة بيتونيا، غربي رام الله، (الواقعة شمال القدس المحتلة)، أصدرت قرارًا بتثبيت أمر الاعتقال الإداري لأسير فلسطيني مسنّ.

وأوضحت الجمعية الحقوقية في بيان لها، اليوم الثلاثاء (19-1)، أن محكمة “عوفر العسكرية” خفضت الاعتقال الإداري للأسير عمر البرغوثي (63 عامًا)، من قرية كوبر، شمالي رام الله، من ستة شهور إلى ثلاثة.

وبيّنت المصادر الحقوقية الفلسطينية أن اعتقال الأسير البرغوثي، والذي أمضى في السجون الصهيونية ما مجموعه 26 عامًا على فترات مختلفة، ينتهي بتاريخ 18 شباط/ فبراير القادم.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي أعادت اعتقال الأسير المحرر عمر البرغوثي، بتاريخ 19 تشرين الثاني/ نوفمبر 2015، عقب اقتحام منزله في قرية كوبر، وحولته للاعتقال الإداري فورًا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 17 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 17 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...