الأربعاء 26/يونيو/2024

سلسلة انفجارات تهز إندونيسيا وسقوط قتلى وجرحى

سلسلة انفجارات تهز إندونيسيا وسقوط قتلى وجرحى

ذكرت وسائل إعلام إندونيسية، أن عدة انفجارات وإطلاق رصاص وقعت في العاصمة جاكرتا، اليوم، مشيرة إلى سقوط ضحايا، بينما تحدثت مصادر أمنية عن أن الانفجار ناجم عن هجوم انتحاري.

وأفاد التليفزيون الإندونيسي بوقوع 6 انفجارات في وسط جاكرتا، مشيرا إلى أن انفجارا وقع في مقهى “ستاربكس” قرب مكتب الأمم المتحدة.

وقال شاهد لوكالة “رويترز” إنه سمع صوت إطلاق رصاص وعدة انفجارات وسط المدينة، بينما قال التليفزيون الإندونيسي إن شرطيا تعرض لإطلاق رصاص.

وقالت وكالة “فرانس برس” إنه سقط ضحايا جراء الانفجارات، لكنها لم تحدد طبيعة الإصابات.

وذكرت أن مركزا للشرطة أصيب بأضرار بعد دوي 6 انفجارات، وأن مراسلها شاهد 3 ضحايا على الأقل ممددين على الأرض.

وأشارت الأنباء إلى أن انفجارا ضخما وقع مقابل مركز للتسوق، فيما أفاد مغردون أنه مركز “ساريناه” للتسوق وسط جاكرتا، وترافق ذلك مع إطلاق رصاص، وشوهدت 3 جثث على الأقل.

وأوضحت الشرطة الإندونيسية أن الانفجارات ناجمة عن انفجار قنبلة، فيما ذكرت مصادر أمنية أن الانفجار ناجم عن هجوم انتحاري.

وتحدثت وسائل إعلام إندونيسية عن وقوع 6 انفجارات على الأقل، استهدف أحدها مقهى ستاربكس، بينما شوهد رجال الشرطة يقتربون من موقع الانفجار.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...