الأربعاء 26/يونيو/2024

ريال مدريد يجري مفاوضات مع نجم روما

ريال مدريد يجري مفاوضات مع نجم روما

كشفت تقارير صحفية، أن ريال مدريد، ثالث ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بدأ يجري مفاوضات مع ميراليم بيانيتش نجم خط وسط روما الإيطالي، حيث يسعى النادي الملكي لضم البوسني في صيف العام 2016.

وكشفت صحيفة (ماركا) الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر اليوم الأربعاء، أن مبعوثين من ريال مدريد اجتمعوا مع والد ميراليم بيانيتش وهو الذي يدير أعماله، ويأتي الهدف من هذا الاجتماع لإظهار اهتمام بطل أوروبا 10 مرات لضم لاعب ليون السابق.

وتشير (ماركا) أن هذا الاجتماع كان هدفه بدء المفاوضات مع البيئة المحيطة باللاعب، بحيث من المحتمل أن يجري من جديد قادة النادي الملكي محادثات مع والد بيانيتش بعد المواجهة التي ستجمع ريال مدريد مع روما في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في شباط/ فبراير المقبل.

ويعلم ريال مدريد أن بيانيتش يعتبر هدفا رئيسيا لإبرز الأندية وعلى وجه الخصوص برشلونة وبايرن ميونيخ، ولذلك فإن قادة النادي الملكي أرادوا بدء إجراء محادثات للتوصل إلى اتفاق مع اللاعب.

وتقدر قيمة فسخ عقد بيانيتش بحوالي 45 مليون يورو، وهو المبلغ الذي من المتوقع أن يدفعه ريال مدريد في حالة التعاقد مع النجم البوسني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...