الإثنين 21/أكتوبر/2024

العاهل السعودي يجدد التأكيد على مواقف المملكة الثابتة تجاه فلسطين

العاهل السعودي يجدد التأكيد على مواقف المملكة الثابتة تجاه فلسطين

أكد العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، اليوم الأربعاء (30-12)، على موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة لشعبه في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

جاء ذلك خلال مباحثات أجراها الملك سلمان في الرياض مع رئيس السلطة محمود عباس، وتناولت مستجدات الأوضاع الحالية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية، إن عباس وضع العاهل السعودي في آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وبحثا معاً تعزيز علاقات التعاون بين البلدين.

وأشارت إلى أن عباس قلّد العاهل السعودي “القلادة الكبرى” لوسام دولة فلسطين، “تقديراً لجهوده في دعم القضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني”.

وكان رئيس السلطة محمود عباس والوفد الفلسطيني المرافق، وصل للعاصمة السعودية، ظهر اليوم الأربعاء، في زيارة رسمية التقى خلالها العاهل السعودي وعدداً من الوزراء والمسؤولين السعوديين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

14 عملًا مقاومًا بالضفة خلال 24 ساعة

14 عملًا مقاومًا بالضفة خلال 24 ساعة

نابلس- المركز الفلسطيني للإعلام تواصلت الأعمال المقاومة في الضفة الغربية المحتلة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث سجّلت 14 عملا للمقاومة، تخللها اندلاع...

القسام تبث مشاهد قنص واستهداف ناقلة جند

القسام تبث مشاهد قنص واستهداف ناقلة جند

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام بثت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مساء اليوم الاثنين، مشاهد من استهداف ناقلة جند إسرائيلية وقنص جندي في...