الأربعاء 26/يونيو/2024

حماس: أمن السلطة يعتقل طالبا جامعيا ويعذب ممثل كتلة النجاح

حماس: أمن السلطة يعتقل طالبا جامعيا ويعذب ممثل كتلة النجاح

قالت حركة حماس إن الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة في الضفة المحتلة، اعتقلت طالبا جامعيا، في الوقت الذي تبقي فيه على عدد من المعتقلين لديها، من بينهم ممثل الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح والذي يتعرض للتعذيب.

وحسب بيان لحماس، وصل “المركز الفلسطيني للإعلام“؛ نسخة عنه، فإن مخابرات السلطة في الخليل، اعتقلت الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين جبريل أبو سنينة، كما تواصل المخابرات لليوم السادس علی التوالي اعتقال الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين وسكرتير لجنة العلاقات العامة في مجلس الطلبة إبراهيم سلهب.

وفي نابلس ومع اقتراب الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول، تواصل أجهزة السلطة اعتقال عدد من أبناء الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح الوطنية. حسب البيان.

كما يواصل ممثل الكتلة الإسلامية في جامعة النجاح عاصم اشتيه، وفق بيان الحركة، إضرابه عن الطعام لليوم الخامس على التوالي وذلك لتعرضه لتحقيق عنيف وتعذيب من المحققين في سجن جنيد.

وأضاف البيان إن المخابرات في نابلس تواصل اعتقال الطالب عبد السلام نجم لليوم الـ25 على التوالي رغم صدور قرار بالإفراج عنه من المحكمة، كما يتواصل اعتقال الطالب محمد سليمان لليوم الخامس على التوالي، والطالب قصي أبو شهاب لليوم الـ12 على التوالي، والطالب صالح عامر لليوم الثامن تواليا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...