الأحد 23/يونيو/2024

قيادات حماس تلتقي مسؤولين بحزب أمنو الحاكم في ماليزيا

قيادات حماس تلتقي مسؤولين بحزب أمنو الحاكم في ماليزيا

بدأ وفد حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الذي يزور العاصمة الماليزية كوالالمبور، صباح الأربعاء، أولى فعالياته، حيث التقى الدكتور موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي للحركة، الأمين العام لحزب (أمنو) الحاكم في ماليزيا تنكو عدنان منصور.

وكان اللقاء بحضور عضوي  المكتب السياسي للحركة محمد نزال، وماهر عبيد، ورئيس منظمة الثقافة الفلسطينية مسلم عمران، إضافة إلى السيدة حفيظة مسؤولة البروتوكول والعلاقات الدولية في حزب أمنو.

ومن المنتظر أن  يعقد الوفد  في وقت لاحق من هذا اليوم، برئاسة رئيس المكتب السياسي للحركة خالد مشعل، لقاء مع نائب رئيس الوزراء الماليزي الدكتور زاهد حميدي.

ووصل مشعل، الثلاثاء إلى العاصمة الماليزية “كوالالمبور”، برفقة وفد من الحركة، في زيارة “رسمية” تستمر لأربعة أيام.

وقالت حركة حماس، في بيان صحفي،  إن رئيس مكتبها السياسي “خالد مشعل”، وصل ماليزيا على رأس وفد قيادي من الحركة؛ تلبية لدعوة رسمية من الحزب الحاكم الماليزي (أمنو).

ويضم الوفد حسب بيان الحركة أعضاء المكتب السياسي لحركة حماس، موسى أبو مرزوق، ومحمد نزال، وماهر عبيد.

وأفاد البيان، أن وفد الحركة سيحضر المؤتمر السنوي للحزب الحاكم، إضافة إلى عقد اجتماعات عدة مع وزراء وقادة أحزاب ماليزيين. وستشمل الزيارة لقاءات رسمية وشعبية بالإضافة إلى خطاب يلقيه مشعل في ختام زيارته بحسب البيان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

54 شهيدًا بأربعة مجازر خلال ساعات في غزة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد 54 مواطنًا وأصيب العشرات غالبيتهم من الأطفال والنساء، في ثلاثة مجازر ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي، السبت،...