الأربعاء 26/يونيو/2024

الظاهرة يكشف عن أكثر مدافع كان يخشاه في مسيرته الكروية

الظاهرة يكشف عن أكثر مدافع كان يخشاه في مسيرته الكروية

أكد النجم الدولي البرازيلي السابق رونالدو، أن أكثر مدافع كان يخشاه طوال مسيرته الكروية هو الدولي الإيطالي السابق باولو مالديني أسطورة نادي ميلان، لاسيما خلال التجربة التي أمضاها مع إنتر ميلان الإيطالي.

 وقال رونالدو، إن مالديني كان يمتاز بالقوة الجسدية، والقدرة على استخلاص الكرة من المهاجمين ببراعة، وهو ما جعله يحرص على أن يكون في أفضل حالاته خلال مواجهته، سواء في أثناء مباريات “الديربي”، أو في تجاربه مع الأندية الأخرى، فضلا عن اللقاءات الدولية.

 ودافع البرازيلي عن ألوان إنتر ميلان بين عامي 1997 و2002، بعدما جاء إليه من برشلونة الإسباني، وفي 2002 عاد لإسبانيا من بوابة ريال مدريد حتى 2007، وهو العام الذي التحق فيه بميلان، إذ أمضى معه موسما واحدا.

 وتحدث رونالدو عن مدافعين آخرين كان يعدّهم من أقوى الخصوم، وخصّ بالذكر فابيو كانافارو القائد السابق للمنتخب الإيطالي ونجم بارما ويوفنتوس وريال مدريد سابقا، وزميله في الحقبة نفسها أليساندرو نيستا الذي لعب مع لاتسيو وميلان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...