الأربعاء 26/يونيو/2024

حماس: طريقة اقتحام مخيم شعفاط تنم عن رعب الاحتلال

حماس: طريقة اقتحام مخيم شعفاط تنم عن رعب الاحتلال

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حسام بدران، أن كابوس عملية الدهس البطولية التي نفذها الشهيد البطل إبراهيم عكاري سيبقى يلاحق قادة الكيان الصهيوني، وقوات الاحتلال والمستوطنين ما داموا على أرضنا، مشيرًا إلى أن هدم منزله صباح اليوم لن يثني من عزيمة شعبنا على مواصلة الانتفاضة والمقاومة.

وشدد بدران في تصريح صحفي له، على أن عملية الشهيد العكاري ستبقى ذكرى أليمة في خاصرة الاحتلال، ودافعا ومحفزا للكثير من الأبطال والمقاومين لمواصلة الدرب، منوهًا إلى أن تصاعد عمليات الدهس خلال الفترة الماضية خير دليل على ذلك.

وقال القيادي في حماس “إن اقتحام مخيم شعفاط بأكثر من ألف جندي صهيوني صباح اليوم لهدم منزل الشهيد العكاري، يدلل على مدى الخوف الذي يملأ قلوب الصهاينة من ردة فعل الأهالي والشباب المنتفض، فيما لن يفوت شعبنا الفرصة للرد على هذه الجريمة”.

وحول سياسة هدم المنازل التي تواصلها سلطات الاحتلال بحق منفذي العمليات؛ أكد بدران أنها لا تعدو أن تكون عقابية فحسب وبلا نتائج، حيث أثبت شعبنا دائما أنها لا تزيده إلا قوة وعنفوانا في وجه المحتل، داعيا شباب القدس للرد القوي على جرائم الاحتلال حتى ينال شعبنا حريته.

يذكر أن الشهيد إبراهيم محمد داود عكاري (48 عاماً)، استشهد في حي الشيخ جراح، بعد أن نفذ عملية دهس، قتَل خلالها مستوطنين وأصاب أكثر من 10 آخرين بينهم عناصر في جيش وشرطة الاحتلال، فيما أقدمت قوات الاحتلال صباح اليوم على تفجير منزله بعد أن فرضت حظرًا للتجوال في المخيم، وحولته لثكنة عسكرية، مع اقتحامه بقرابة ألف جندي صهيوني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...