الأربعاء 26/يونيو/2024

فعالية تضامنية مع أسرى فلسطين في المغرب

فعالية تضامنية مع أسرى فلسطين في المغرب

شاركت الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني “تضامن”، في فعالية الأبواب المفتوحة تضامنًا مع فلسطين والقدس والأسرى التي أقامتها منظمة التجديد الطلابي في جامعة عبد المالك السعدي في شمال المملكة المغربية. 

وأقامت الحملة، الخميس (26-11) معرضًا يجسّد الحالة الاعتقالية للأسرى الفلسطينيين بدءًا بالاعتقال مرورًا بالعزل والتحقيق والتعذيب والزيارة، كما عرضت حملة تضامن صوراً لأبرز القادة الأسرى المحكومين بمؤبدات عالية .

وشرح منسق الحملة في المملكة المغربية بلال كركيش، للطلبة معاناة الأسرى الفلسطينيين وظروف اعتقالهم والممارسات اللاإنسانية التي تمارسها سلطات الاحتلال بحقهم في ظل صمت عربي ودولي.

وفي نهاية الفعالية رُفع العلم الفلسطيني تكريماً لفلسطين ولأسراها ولشهداء انتفاضة القدس في تعبير عن الحالة التضامنية التي يعيشها طلاب المملكة المغربية مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...