الأربعاء 26/يونيو/2024

أجهزة السلطة بالضفة تعتقل 4 وتستدعي آخر للتحقيق

أجهزة السلطة بالضفة تعتقل 4 وتستدعي آخر للتحقيق

اعتقلت أجهزة السلطة في الضفة الغربية المحتلة، 4 مواطنين بينهم طالب جامعي، واستدعت طالبًا آخر، وذلك بسبب انتماءاتهم السياسية.

ففي نابلس اعتقل جهاز الوقائي الطالب في جامعة النجاح الوطنية براء ذوقان، أثناء تواجده أمام الجامعة، وذلك بعد أن فشل باعتقاله قبل يوم من داخل منزله عقب مداهمته ومطالبته بتسليم نفسه، وهو نجل الأكاديمي والأسير في سجون الاحتلال غسان ذوقان.

من جهة أخرى سلّم وقائي السلطة في نابلس الطالب بجامعة النجاح عز الدين دروزة نجل الشهيد القائد صلاح دروزة بلاغًا لمراجعته غدا صباحاً، بعد اقتحام منزله والعبث بمحتوياته ومصادرة جهاز الحاسوب الخاص به.

وفي الخليل اعتقلت مخابرات السلطة الشاب مالك القدسي (18 عامًا) من بلدة صوريف، كما اعتقلت المخابرات العامة في جنين الشاب عماد الكادو.

كما اعتقل جهاز المخابرات العامة بالخليل الناشط علاء زغير، للضغط على ذويه بهدف تسليمهم “السيارة والديجي” اللذين كان يستخدمهما في المظاهرات ضد الاحتلال بالمدينة.

وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الطالب في جامعة النجاح محمود عصيدة من منزله في قرية تل، علما بأنه معتقل سياسي سابق لدى أجهزة السلطة أكثر من مرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الاحتلال ينفذ 21 عملية هدم في الضفة والقدس

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامنفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، 21 عملية هدم في الضفة الغربية والقدس المحتلة، إلى جانب منزل...

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...