الأربعاء 26/يونيو/2024

بدران: احتجاز الاحتلال لـ31 شهيدا جريمة تستدعي ردًّا قويًّا

بدران: احتجاز الاحتلال لـ31 شهيدا جريمة تستدعي ردًّا قويًّا

أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية “حماس” حسام بدران، أن مواصلة سلطات الاحتلال احتجاز 31 شهيدًا من أبناء شعبنا الفلسطيني، يستلزم ردًّا قويًّا من المقاومة الباسلة، يعلّمُ الاحتلال بأن شهدءنا خط أحمر لا يمكن بأي حال من الأحوال السكوت عن تجاوزه.

وشدد بدران في تصريح صحفي له، اليوم، على أن عملية تل أبيب البطولية التي قُتل فيها حتى الآن مستوطن صهيوني، وأصيب 4 آخرون بجراح، تؤكد أن شعبنا يصرّ على تحدي إجراءات الاحتلال التي تحرمه من مواراة أبنائه الشهداء الثرى.

وبارك بدران عملية الطعن الجريئة بتل أبيب مطالبًا المقاومين بالمزيد، وأضاف بأن شباب المقاومة المنتشرين بكل أنحاء الضفة الغربية، سيجبرون المحتل الغاشم بعملياتهم النوعية، على تسليم جثامين الشهداء لذويهم وشعبهم الذي يكنّ لهم كل احترام وتبجيل.

وتابع “ليعلم الاحتلال بأن إجراءاته تلك ستنقلب نارا وجحيما عليه، وأن شعبنا المجاهد لا يزال يغلي غضبًا على احتجاز أبنائه الشهداء”.

وأشار القيادي في حماس إلى أن محاولات الاحتلال المتكررة في وأد الانتفاضة عبر احتجاز منفذي العمليات البطولية باءت بالفشل، حيث إن سيل عمليات المقاومة لم يتوقف، كما يواصل الشباب الثائر إشعال المواجهات مع جنود الاحتلال في مختلف مناطق الضفة الغربية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الاحتلال يهدم منزلين في رام الله وأريحا

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، منزلين في رام الله وأريحا، ضمن انتهاكاتها المتصاعدة ضد...

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الاحتلال يعتقل 19 مواطنًا في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، 19 مواطنًا على الأقل، منهم والدة مطارد، خلال حملة دهم - فجر الأربعاء- في...