الأحد 07/يوليو/2024

النواب الأسرى يثمنون مواقف زميلتهم النائب منصور ويدينون اعتقالها

النواب الأسرى يثمنون مواقف زميلتهم النائب منصور ويدينون اعتقالها

ثمن نواب كتلة “التغيير والإصلاح” الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني “المواقف الثابتة والوطنية” لزميلتهم النائبة منى منصور التي اعتقلت مؤخراً في سجون الاحتلال الصهيوني.

وقالت رسالة للنواب الأسرى من سجن “مجدو” أن زميلتهم منصور “نعم الأخت الفاضلة التي تعبر عن مواقف شعبها بروح وطنية ومسؤولية عالية دون أن تقيم حسابا للتهديدات والضغوط التي مورست عليها”.

وأثنى النواب الأسرى على الدور الذي قامت به منصور في فترة اعتقالهم وما صاحبها من توتر في الساحة الفلسطينية، مضيفين: “لقد كان صوتها يصدح وحيداً في الضفة الغربية مطالباً بوقف الاعتقالات السياسية ووقف اعتداءات الميليشيات المسلحة المأجورة على الشرعيات الفلسطينية حتى أنها تلقت مقابل ذلك تهديدات كثيرة وتعرضت لحملات موتورة من قبل الكثير من المغرضين الرافضين لأي فكر وفاقي ودعوات وحدوية على الساحة الفلسطينية، والذين لا هم لهم سوى استئصال حركة حماس من الضفة الغربية”.

كما أشار النواب الأسرى إلى “الرمزية الهامة” التي تمثلها النائبة منصور باعتبارها زوجة شهيد من كبار قادة الحركة الوطنية الفلسطينية وهو الشيخ الشهيد جمال منصور ثم باعتبارها “ناشطة نسوية ووطنية معروفة على الساحة قبل خوضها لغمار العمل النيابي”.

وتابع البيان يقول: “لكل ذلك كانت الأخت أم بكر من القيادات النسوية ذات الحضور الكبير في مجتمعنا الفلسطيني، واعتقالها من قبل قوات الاحتلال هو جريمة نكراء ندينها ونطالب الجميع بإدانتها والعمل على إطلاق سراح النائبة الزميلة منى منصور”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام تواصل القوات الإسرائيلية، يوم الأحد، احتلال معابر غزة وإغلاقها، ومنع سفر الجرحى والمرضى للعلاج أو إدخال أي مساعدات...

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام شن جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأحد اعتقالات، ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تركزت في رام الله ....