الأحد 07/يوليو/2024

نواب جنين الأسرى يطالبون برلمانيي العالم بالتصدي لجرائم الاحتلال

نواب جنين الأسرى يطالبون برلمانيي العالم بالتصدي لجرائم الاحتلال

أدان نواب محافظة جنين المختطفون، خالد سليمان وخالد سعيد وإبراهيم دحبور، اعتقال النائب منى منصور من قبل قوات الاحتلال الصهيوني في مدينة نابلس.

كما استنكروا ما تتعرض له مدينة نابلس من هجمة شرسة من قبل قوات الاحتلال طالت المؤسسات والبنى التحتية التي تقدم خدمات لشبكة واسعة من الأسر المحتاجة وتعمل على تعزيز صمود المواطنين في ظل ما يتعرض له الشعب الفلسطيني على يد قوات الاحتلال من حملات “إبادة وتطهير”.

وطالب النواب المختطفون في جنين المؤسسات الحقوقية والبرلمانيين من أحرار العالم بالوقوف بشدة ضد هذا الاستهداف الصهيوني المبرمج للنواب وأسرهم في الضفة الغربية.

وانتقدوا في الوقت ذاته “الانتقائية” التي تتعامل فيها مؤسسات حقوق الإنسان مع الانتهاكات على مستوى العالم. وذكروا بالدور الريادي الذي كان يلعبه الشيخ الشهيد جمال منصور زوج النائب منى منصور والرمزية التي يتمتع بها في صفوف الفلسطينيين وهو ما يؤشر إلى الحقد الصهيوني المتواصل على هذا البيت الحر حتى بعد اغتيال الشيخ منصور.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

الجيش الإسرائيلي يواصل احتلال معابر غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام تواصل القوات الإسرائيلية، يوم الأحد، احتلال معابر غزة وإغلاقها، ومنع سفر الجرحى والمرضى للعلاج أو إدخال أي مساعدات...

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

حملة دهمٍ واعتقالاتٍ في الضفة الغربية

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام شن جيش الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الأحد اعتقالات، ومداهمات في مناطق مختلفة بالضفة الغربية تركزت في رام الله ....