الخميس 26/سبتمبر/2024

سرايا القدس: العدو لا يفهم إلا لغة الصواريخ والعمليات الاستشهادية والنوعية

سرايا القدس: العدو لا يفهم إلا لغة الصواريخ والعمليات الاستشهادية والنوعية

أكد “أبو أحمد”، الناطق باسم “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، على أن العدو الصهيوني “لا يفهم لغة السلام أو لغة الحوار، وإنما يعرف لغة واحدة فقط هي لغة إطلاق الصواريخ ولغة العمليات الاستشهادية والنوعية”.

وقال في تصريحات إذاعية له اليوم الأربعاء معلقاً على العدوان الصهيوني في قطاع غزة والذي أسفر عن استشهاد ستة مواطنين بينهم القائد في سرايا القدس رائد أبو فنونة: “إن كافة فصائل المقاومة ستواصل ضرب العدو الصهيوني وستواصل عملياتها النوعية ولن تستمع لكل المروجين لمشاريع الاستسلام والهزيمة.

وتابع الناطق باسم سرايا القدس يقول: “على العدو الصهيوني أن يتحمل كافة المسؤولية لما هو قادم من رد على جرائمه، لا أحد يستطيع أن يلومنا على ردودنا على هذه الجرائم، العدو ارتكب المجازر وقام باغتيالات ويتوعد باغتيالات قادمة خصوصا ضد قادة سرايا القدس لذلك فإن سرايا القدس سترد في كل مكان ومعها جميع فصائل المقاومة وجميع أبناء شعبنا الفلسطيني”.

وأوضح “أبو أحمد” أن التصعيد الصهيوني الأخير في قطاع غزة يأتي “أولى مقررات اجتماعات شرم الشيخ التي وعد بها أيهود أولمرت رئيس حكومة الاحتلال الشعب الفلسطيني من تسهيلات وإزالة حواجز والإفراج عن المعتقلين”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات