الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

البرغوثي يدين الاعتداء على عدد من مكاتب التشريعي والمؤسسات في الضفة

البرغوثي يدين الاعتداء على عدد من مكاتب التشريعي والمؤسسات في الضفة

عبّر وزير الإعلام والمتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية، الدكتور مصطفى البرغوثي عن استنكاره الشديد لقيام قوات الاحتلال الصهيوني باقتحام عدد من مكاتب المجلس التشريعي والمؤسسات والجمعيات الخيرية في جنين وأريحا والخليل وبيت لحم ومصادرة وتدمير محتوياتها.

ووصف البرغوثي في بيان صادر عنه تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، استهداف المؤسسات الخيرية والتعليمية بأنه “جريمة جديدة تضاف إلى مسلسل الجرائم التي تقوم بها سلطات الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني”.

وأشار إلى أن الكيان الصهيوني تعدى كل المحرمات عبر تدمير مؤسسات الشعب الفلسطيني، لا سيما الإنسانية والتعليمية منها، معرباً عن استهجانه لاستهداف مدرسة النتشة التابعة لجمعية الشبان المسلمين بالخليل والتي يتلقى التعليم فيها 450 طالبة.

وأوضح البرغوثي أن الكيان الصهيوني يقوم بجرائم حرب وبخرق للقانون الدولي من خلال القصف على غزة وتدمير المؤسسات ومقومات الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية ومصادرة الأراضي وبناء جدار الفصل العنصري.

وطالب وزير الإعلامي الفلسطيني في تصريحه العالم “الآن أكثر من أي وقت مضى بالوقوف أمام مسؤولياته وفرض عقوبات على (الكيان الصهيوني) لردعه عن مواصلة جرائمه في الأراضي الفلسطينية”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...