الخميس 27/يونيو/2024

الحكومة الفلسطينية تتهم الاحتلال باختلاق الذرائع لشن عدوان

الحكومة الفلسطينية تتهم الاحتلال باختلاق الذرائع لشن عدوان

نفى الدكتور محمد المدهون، رئيس ديوان مجلس الوزراء الفلسطيني، الادعاءات والأنباء الصهيونية التي تتحدث عن وجود أنفاق لتهريب الأسلحة المتطورة من مصر إلى الأراضي الفلسطينية ووجود إيرانيين في قطاع غزة.

وأكد ديوان مجلس الوزراء، في بيان صادر عنه، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، أن هذه الادعاءات تأتي في سياق سياسة صهيونية لخلق ذرائع لممارسة العدوان على الشعب الفلسطيني.

وكانت الحكومة الفلسطينية قد حذّرت سلطات الاحتلال الصهيوني من انهيار التهدئة إذا ما استمرت في عدوانها ضد أبناء الشعب الفلسطيني، مؤكدة على ضرورة أن يتوقف الاحتلال عن ممارساته العدوانية وأن يتوقف عن التهديدات الدائمة باجتياح قطاع غزة.

وقال الدكتور غازي حمد، الناطق باسم رئاسة الوزراء الفلسطينية، في تصريح صحفي له اليوم الثلاثاء (24/4)، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، أن الحكومة تنظر بخطورة للتطورات التي جرت في الأراضي الفلسطينية، وبما شهدته من تكثيف العمليات العسكرية الصهيونية في الأراضي الفلسطينية، والتي أسفرت عن سقوط العديد من الشهداء والجرحى”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

دوجاريك: الأمم المتحدة لم تنسحب من غزة

دوجاريك: الأمم المتحدة لم تنسحب من غزة

نيويورك - المركز الفلسطيني للإعلام أكدت الأمم المتحدة، الأربعاء، أن العقبات التي تعترض توزيع المساعدات الإنسانية في غزة لا تزال مستمرة، ولكنها خلافا...