الجمعة 21/يونيو/2024

أبو هلال: حملة إعلامية تمهيداً لتنفيذ الخطة الأمنية التي ستبدأ من شمال غزة

أبو هلال: حملة إعلامية تمهيداً لتنفيذ الخطة الأمنية التي ستبدأ من شمال غزة

أكد الناطق باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني الفلسطيني خالد أبو هلال عن عدد من الإجراءات التي تشملها الخطة الأمنية التي أعدتها وزارة الداخلية، وحظيت بموافقة من قبل الحكومة.

وقال أبو هلال في تصريحات صحفية له إن “حملة إعلامية ستبدأ خلال يومين في قطاع غزة تمهيداً للبدء في تنفيذ الخطة الأمنية لإنهاء حالة الفلتان”.

وأضاف: “إن القوة التنفيذية وجهاز الأمن الوقائي والشرطة الفلسطينية ستقوم بتنفيذ هذه الخطة، بالإضافة إلي قوات الأمن الوطني التي ستكون سند لهذه الأجهزة”.

وتابع أبو هلال يقول: “إن الخطة سيبدأ تطبيقها من شمال قطاع غزة، حيث سيتم نشر قوات مشتركة من الأجهزة المذكورة بشكل مكثف في الشوارع بحيث تستطيع إحداث رهبة في نفوس المجرمين ومثيري الفلتان الأمني”.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية أن هناك جهوداً مبذولة “لتجهيز قوة مشتركة من الأجهزة الأمنية حتى نستطيع تطبيق الخطة وإنجاحها”، وأضاف: “إن وزارة الداخلية تضع اللمسات الأخيرة على الخطة الأمنية بحيث تستطيع تلبية احتياجات المواطن الأمنية”، داعياً أبناء الشعب الفلسطيني بضرورة إنجاح هذه الخطة للقضاء على مظاهر الفوضى التي عمت الشارع الفلسطيني خلال السنوات الأخيرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مسؤولة أممية: ما رأيته في غزة يفوق الوصف

مسؤولة أممية: ما رأيته في غزة يفوق الوصف

جنيف – المركز الفلسطيني للإعلام قالت الممثلة الخاصة لمكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في فلسطين، ماريس غيموند، الجمعة، إن 9 أشهر من الحرب الإسرائيلية...