الثلاثاء 24/سبتمبر/2024

سرايا القدس تؤكد استمرار قصف المستعمرات وتعلن استعدادها لصد أي العدوان

سرايا القدس تؤكد استمرار قصف المستعمرات وتعلن استعدادها لصد أي العدوان

أكدت “سرايا القدس”، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن التهديدات التي أطلقتها قوات الاحتلال، والتي هددت من خلالها بالقيام بعملية عسكرية شمال قطاع غزة، أنها “ليست جديدة، حيث أن العدو يهدد منذ أكثر من شهرين ويتوعد باجتياح القطاع وبتنفيذ عملية عسكرية واسعة فيه”.

وأوضح “أبو احمد” الناطق باسم السرايا، في تصريحات لإذاعة “صوت القدس” صباح اليوم الاثنين: “إن العدو الصهيوني لديه الرغبة في اجتياح قطاع غزة ولكنه يخشى أن يتكبد المزيد من الخسائر في صفوف جنوده”.

وقال: “إن السرايا تنظر بخطورة وجدية لهذه التهديدات، لاسيما أن تقوم قوات الاحتلال بهجوم مباغت”، مضيفاً أن “سرايا القدس على أهبة الاستعداد لرد هذا العدوان وأي حماقة قد يقدم عليها قادة الاحتلال”.

وحول الذرائع الصهيونية التي طالبت الفصائل بوقف إطلاق الصواريخ كشرط لوقف العملية العسكرية القادمة؛ قال “أبو أحمد”: “إن حكومة الاحتلال لا تحتاج إلى مبررات جديدة لمواصلة عدوانها على الشعب الفلسطيني”، وأردف يقول “جنين لم تطلق صواريخ كي تقوم قوات الاحتلال بقتل خمسة من أبنائها وكذلك نابلس وباقي مدننا الحبيبة في الضفة المحتلة”.

وأكد “أبو أحمد” أن سرايا القدس ستواصل إطلاق الصواريخ باتجاه المستعمرات الصهيونية “حتى يوقف الاحتلال عدوانه في كافة المناطق الفلسطينية ويوقف عمليات الاغتيال والاعتقال التي يمارسها يومياً في الضفة الغربية”.

يشار إلى أن طائرات صهيونية أسقطت فجر اليوم الاثنين منشورات تحذيرية على شمال القطاع هددت فيها باجتياح المنطقة في حال استمر إطلاق الصواريخ وذلك خلال ثمانية وأربعين ساعة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات