الجمعة 04/أكتوبر/2024

المقاومة تحذّر الاحتلال من أن اقتحام المسجد الأقصى سيقابل برد مزلزل

المقاومة تحذّر الاحتلال من أن اقتحام المسجد الأقصى سيقابل برد مزلزل

حذرت “كتائب شهداء الأقصى” الاحتلال الصهيوني من محاولة تهويد المسجد الأقصى، ومحاولة المتطرفين الصهاينة اقتحامه لتقديم القرابين في الفصح العبري، مهددة “برد مزلزل على تلك المحاولات الاعتدائية”.

ودعا “أبو قصي”، المتحدث باسم الكتائب في تصريح صحفي، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه اليوم الأحد (1/4): “الشعوب العربية كافة إلى الخروج عن صمتها لنصرة المسجد الأقصى واستهداف المصالح الصهيونية في حال استهدافها له”.

وحمل المتحدث سلطات الاحتلال الصهيوني المسؤولية الكاملة حول أي اعتداء أو اقتحام للمسجد الأقصى، داعياً الشعب الفلسطيني والشعوب العربية إلى إعلان حالة الاستنفار للرد على الاعتداءات الصهيونية ضده.

ودعا أبناء الشعب الفلسطيني في بيت المقدس وأكنافه وفلسطينيي الـ48 لشد الرحال واجتياز الحواجز لحماية المسجد الأقصى وإفشال المخططات الصهيونية. وطالب “أبو قصي” الدول العربية والإسلامية بتحمل مسؤولياتها الدينية والتاريخية للحفاظ على الأقصى من الأخطار التي يتعرض لها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حزب الله يوجه رشقة صاروخية كبيرة على حيفا

حزب الله يوجه رشقة صاروخية كبيرة على حيفا

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام وجه حزب الله اللبناني، رشقة صاروخية كبيرة على حيفا شمال فلسطين المحتلة، بعد يوم نفذ فيه 32 عملية وخاض معارك ملحمية...