الجمعة 05/يوليو/2024

أبو عبير: الشعب الفلسطيني يد واحدة .. وهدفنا حماية شعبنا والمشروع الوطني

أبو عبير: الشعب الفلسطيني يد واحدة .. وهدفنا حماية شعبنا والمشروع الوطني

أكد أبو عبير عبد العال، الناطق الإعلامي باسم ألوية الناصر صلاح الدين، الجناح العسكري للجان المقاومة الشعبية، أنّ المقاومة الفلسطينية بعدّتها وعتادها أصبحت أقوى وأصعب من ذي قبل، مشدداً على أنّ “الألوية” ستسحق كل البلدات الصهيونية وستضرب كل وكر للعدو دون اكتراث بتهديداته.

ودعا أبو عبير، في كلمته أمام جماهير مهرجان “نبراس المقاومة”، الذي نظّمته الألوية اليوم الجمعة (30/3) بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد قائدها العام العبد يوسف القوقا، كلّ فصائل المقاومة إلى تشكيل غرفة عمليات واحدة لإيصال رسالة للعدو الصهيوني بأنّ غزة ستكون مقبرة لهم، مؤكداً على أنّ الشعب الفلسطيني يد واحدة وهدفه هو حماية الشعب الفلسطيني ومشروعه الوطني.

وتوجه أبو عبير لمن تورّطوا في قتل الشهيد أبو يوسف “سواء (كنتم) أمريكان أو صهاينة أو فلسطينيين عملاء؛ لن تكونوا بمأمن عن أيادينا وسنردعكم آجلا أم عاجلاً بإذن الله”.

وأردف المتحدث قائلاً إنّ “الشعب الفلسطيني يعلم من قام بقتل الشهيد أبو يوسف القوقا، والمعلومات الأخيرة أكدت أنّ العملية أمريكية – صهيونية – فلسطينية داخلية، وذلك بعد اتهام أمريكا لأبي يوسف بأنه قتل ثلاثة من رعاياها”، مشيراً إلى أنّ “من نفّذ العملية ووضع السيارة هم من الداخل ولن يكونوا بمأمن عن بنادقنا”، حسب تأكيده.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...