الثلاثاء 02/يوليو/2024

مجهولون يعترضون مواطناً داخل سيارته ويختطفونه في خان يونس

مجهولون يعترضون مواطناً داخل سيارته ويختطفونه في خان يونس

أقدم عدد من المسلحين المجهولين، صباح اليوم الخميس (29/3)، على اختطاف أحد المواطنين الفلسطينيين في منطقة مفترق بني سهيلا شرق خان يونس (جنوب قطاع غزة)، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وأفادت مصادر أمنية أن ثلاثة مسلحين كانوا يستقلون سيارة من نوع (فولكس)، اعترضت سيارة من نوع (سوبارو) يقودها أحد المواطنين واختطفته إلى جهة مجهولة، موضحة أنه لم تتضح بعد خلفية الاختطاف أو هوية الشخص المختطف.

وتشهد محافظة خان يونس بين الفينة والأخرى عمليات اختطاف متبادل بين عائلات، وذلك إثر خلافات بينهم، راح ضحيتها العديد من المواطنين، فيما تقوم كل عائلة بالثأر لدماء أبنائها الذين سقطوا في تلك الخلافات.

وكانت آخر عملية اختطاف جرت في حرم كلية العلوم والتكنولوجيا، حيث تم اقتحام الكلية من قبل مسلحين ينتمون لإحدى العائلات، وأطلقوا النار بكثافة، واختطفوا أحد الطلاب، مما أدى إلى تعليق الدراسة في الكلية احتجاجاً على هذه الحادثة.

ولم تنجح كل المحاولات في السيطرة على هذه الظاهرة، سواء جهود لجان الإصلاح أو لجنة المتابعة العليا، ومحافظ خان يونس، مما يعكر حياة المواطنين العاديين ويعيق تحركاتهم داخل المدينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...