الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

كتائب القسام: سنفاجئ الاحتلال بغزة بوسائل قتالية لم يعهدها من قبل

كتائب القسام: سنفاجئ الاحتلال بغزة بوسائل قتالية لم يعهدها من قبل

أكدت “كتائب الشهيد عز الدين القسام”، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أنها ستصد العدوان الصهيوني على غزة بوسائل قتالية لم يعهدها الاحتلال من قبل.

وقال “أبو عبيدة”، المتحدث باسم الكتائب إن التهديد الصهيوني “لغة مكررة تعكس العجز أمام تشكيل حكومة الوحدة الفلسطينية وأمام المأزق الذي تعيشه دولة الاحتلال في هذه الآونة، وكذلك أمام تصاعد قوة المقاومة الفلسطينية، وعدم قبولها بالمنطق الذي يفرضه الاحتلال القاضي بتقسيم الوطن الواحد الضفة وغزة والتعامل معهما كل على انفراد”.

وأضاف يقول، في تصريح صحفي له: “إن فصائل المقاومة تتوقع اجتياحاً صهيونياً في أي لحظة أمام عدد من الدلائل على الأرض؛ منها التحليق المروحي لطائرات الاحتلال المستمر، وتحركات الدبابات والآليات الصهيونية شبه اليومي على الحدود الشرقية والشمالية لقطاع غزة”، مؤكداً استعداد المقاومة الفلسطينية لمواجهة ذلك “وتلقين العدو درساً وإعادته خائباً كما في كل اجتياح سابق”.

وشدد “أبو عبيدة” على أنه “ليس لدينا ما نخسره ولن نسلم الراية، وهذا الاجتياح لن يكون نزهة، فالمقاومة أعدت عدتها للمواجهة، ولن نستقبله بالورود وسنستقبله بالرصاص والقنابل والتفجيرات وستكون غزة مقبرة للاحتلال إذا ما أقدم على هذه الحماقة”.

وتوعد الاحتلال بـ “استنزاف قوته وبتكتيكات جديدة لم يعهدها وباستعداد كبير للمواجهة”، مشيراً إلى أن فصائل المقاومة تدرك أن الاحتلال ينوي توجيه ضربة استباقية لها، وأنه برر لذلك من خلال عدة ذرائع ساقها لحلفائه من ضمنها تقديم تقارير استخباراتية حول امتلاك فصائل المقاومة لأسلحة نوعية وغير تقليدية وحديثة وأحاديث عن أنفاق وتهريب أسلحة وغيره.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...