الثلاثاء 01/أكتوبر/2024

القيادة العامة تعلن عزمها المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية

القيادة العامة تعلن عزمها المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية الفلسطينية

أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة، عزمها المشاركة في حكومة الوحدة الوطنية التي كُلِّف بتشكيلها رئيس الوزراء في الحكومة الفلسطينية المستقيلة إسماعيل هنية .

وقال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية ـ القيادة العامة أنور رجا، في تصريح خاص أدلى به لـ “المركز الفلسطيني للإعلام”، “إنّ مشاركتنا في حكومة الوحدة الوطنية، تأتي انطلاقاً من شعورنا بضرورة تكاتف جهود جميع الفصائل والقوى الفلسطينية من أجل فك الحصار عن شعبنا، وإعادة ترتيب بيتنا الفلسطيني الداخلي على أرضية التمسك بالحقوق والثوابت الوطنية”، مطالباً في هذا السياق بالبدء فوراً بإعادة بناء منظمة التحرير الفلسطينية وتفعيل مؤسساتها .

وأكد أنور رجا، والذي يشغل منصب مدير الإعلام المركزي بالجبهة الشعبية ـ القيادة العامة، على ضرورة العمل “من أجل تصليب الموقف الفلسطيني المؤسّس على المصلحة الوطنية العليا، وبما يحقق طموحات شعبنا في دحر الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس”.

وشدَّد رجا على رفض جبهته لكل الضغوط الخارجية الممارسة على الحكومة الفلسطينية لدفعها إلى الإقرار بشروط اللجنة الرباعية، معرباً عن ثقته بأنّ “حكومة هنية لن تقدم أية تنازلات من شأنها تقويض المشروع الوطني الفلسطيني وتبديد آمال شعبنا في التحرير والعودة”.

وطالب القيادي الفلسطيني الأمة العربية والإسلامية وجميع الأحرار في العالم “بتقديم الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني، لتمكينه من مواصلة صموده ومقاومته، والعمل الجاد والمسؤول لفك الحصار الظالم المفروض على شعبنا في الضفة الغربية وقطاع غزة”، كما ذكر.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

3 شهداء و9 جرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق

دمشق - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة مدنيين وأصيب 9 - فجر الثلاثاء- في عدوان إسرائيلي استهدف عدداً من النقاط في العاصمة السورية. ونقلت وكالة...