الثلاثاء 02/يوليو/2024

المصري: العزلة الدولية للشعب الفلسطيني في طريقها إلى التفكك

المصري: العزلة الدولية للشعب الفلسطيني في طريقها إلى التفكك
أكد النائب مشير المصري، أمين سر كتلة “التغيير والإصلاح”، البرلمانية، التابعة لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن العزلة الدولية المفروضة على الشعب الفلسطيني وحكومته المنتخبة في طريقها إلى التفكك.

واستنكر المصري، في كلمته خلال مهرجان نظمته الدائرة النسائية في حركة “حماس” بمخيم المغازي الجمعة (23/2) نصرة للمسجد الأقصى، الحصار المالي والسياسي الذي فرض على الشعب الفلسطيني، مشيداً بجهود الحركة التي استطاعت أن تشكل أول حكومة وحدة وطنية والتي وصفها بالسابقة التاريخية والإنجاز الوطني.

وأوضح النائب الفلسطيني أن حركة “حماس” ستسمي وزير الداخلية الجديد وستكون صاحبة تأثير واضح في حكومة الوحدة القادمة، لا سيما وأنّ كتلة التغيير والإصلاح تحظى بأغلبية في المجلس التشريعي.

وقال النائب المصري “الجميع يطلق اليوم صرخة نحو المسجد الأقصى المبارك الذي يعد ثابتاً من ثوابت الأمة يفتدى بالأرواح والمهج والأشلاء”.

وتخلل المهرجان المقام في مخيم المغازي؛ عروض فنية ومسرحية جسدت قدسية المسجد الأقصى كواحد من ثلاثة مساجد تشد إليها الرحال، وذلك في الوقت الذي يتعرض فيه المسجد لعمليات هدم صهيونية تستهدف النيل منه لبناء الهيكل المزعوم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...