الجمعة 04/أكتوبر/2024

قوات الاحتلال تختطف 13 فلسطينياً في مدينة الخليل

قوات الاحتلال تختطف 13 فلسطينياً في مدينة الخليل
شنت قوات الاحتلال الصهيوني، الليلة الماضية، حملة اعتقالات واسعة في مناطق متعددة في مدينة الخليل، حيث تم اقتحام كلاً من قرية دورا وإذنا وخراس، إضافة إلى المحافظة، وقامت باعتقال ثلاثة عشر فلسطينياً من بينهم عدنان أبو تبانة أحد ابرز قيادات حماس في الخليل.

وعلم أن من بين المعتقلين عبد العظيم النتشة، والأشقاء خليل وسالم ويوسف الشحاتيت، إضافة إلى رامي أحمد الشحاتيت، سامر الشحاتيت، إسماعيل الزبدي، نضال شلبي الزبدي، محمد فوزي الرجوب، محمود عبد الله فرج الله.

وفي بلدة دورا المجاورة، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد فوزي الرجوب، إثر دهم منزله الواقع في حي “واد أبو القمرة”، وإجراء تفتيشات دقيقة داخله.

وفي بلدة إذنا غرب المحافظة، اعتقلت قوات الاحتلال، وفقاً لمصادر مكتب نادي الأٍسير هناك، المواطن محمود عبد الله محمود فرج الله (24 عاماً)، وتم نقل جميع المعتقلين إلى جهة غير معلومة، وفي ذات الوقت تم اعتقال أربعة مواطنين أيضاً من المحافظة، ولم تعرف هوياتهم بعد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

حزب الله يوجه رشقة صاروخية كبيرة على حيفا

حزب الله يوجه رشقة صاروخية كبيرة على حيفا

بيروت - المركز الفلسطيني للإعلام وجه حزب الله اللبناني، رشقة صاروخية كبيرة على حيفا شمال فلسطين المحتلة، بعد يوم نفذ فيه 32 عملية وخاض معارك ملحمية...