الجمعة 05/يوليو/2024

إصابة فلسطيني في نابلس بنيران الاحتلال واختطاف 9 آخرين

إصابة فلسطيني في نابلس بنيران الاحتلال واختطاف 9 آخرين
أصيب، فجر اليوم الاثنين (12/2)، المواطن سامر توفيق أسعد الدبيك (40 عاماً) برصاص قوات الاحتلال الصهيوني، التي اقتحمت مدينة نابلس، وشنت فيها حملة اعتقالات طالت تسعة فلسطينيين.

وأفاد شهود عيان إن قوات الاحتلال، مدعومة بعدد من العربات العسكرية اقتحمت مدينة نابلس بعد منتصف الليلة الماضية، وأطلقت النار على المواطن الدبيك بينما كان بالقرب من منزله، فأصابته بجروح في قدمه اليمنى.

ودهمت قوات الاحتلال عدة منازل في أحياء متفرقة من المدينة، من بينها منزل لعائلة السركجي بحجة البحث عن ابنهم نبيل السركجي الذي تطارده قوات الاحتلال.

وذكرت مصادر محلية أن المعتقلين التسعة في نابلس هم: راغب احمد عليوي (26 عاماً)، إياد عوض حمدان دويكات (23 عاماً) وأشقاؤه الثلاثة بسام (31 عاماً) وياسر (26 عاماً) وجهاد (32 عاماً) وجمعيهم من مخيم بلاطة، وماهر إبراهيم صلاحات (23 عاماً) من بلاطة وسامح عوني سالم (27 عاماً) من شارع الصلاحية بالمدينة، ووجدي عدنان السخلة (23 عاماً) من خلة العامود ومفيد محمود موسى (26 عاماً) من قرية زواتا غرب المدينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...