الجمعة 05/يوليو/2024

المقاومة تقصف مستعمرة سديروت بأربعة صواريخ دفاعاً عن الأقصى

المقاومة تقصف مستعمرة سديروت بأربعة صواريخ دفاعاً عن الأقصى
أعلنت مجموعات الشهيد ياسر عرفات – “كتائب شهداء الأقصى”، عن قصف مستعمرة “سديروت”، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة سنة 1948، بأربعة صواريخ مطوّرة من طراز “ياسر”، وذلك في إطار الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك الذي يتعرّض للعدوان على يد الصهاينة.

وذكر بلاغ عسكري للكتائب أن عملية القصف تمت في الساعة التاسعة من صباح اليوم الاثنين (12/2)، حيث تمكنت إحدى مجموعاتها من إطلاق أربعة صواريخ من طراز “ياسر” باتجاه “سديروت والنقب الغربى”، مؤكدة أن الاحتلال اعترف بسقوط الصواريخ قرب مستوطناته الجاثمة على أراضى المواطنين الأبطال.

وقالت الكتائب: “إننا في مجموعات الشهيد ياسر عرفات إذ نعلن مسئوليتنا الكاملة عن هذه العملية والتي تأتي في إطار مسلسل الرد الطبيعي على الخروقات الصهيونية للتهدئة والملاحقة اليومية لكوادر وقادة المقاومة في الضفة الفلسطينية وقطاع غزة، واقتحام المسجد الأقصى المبارك وتدنسيه على يد قوات الاحتلال، واستمراراً في العملية العسكرية “فداك يا أقصى”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...