الثلاثاء 02/يوليو/2024

العنصري ليبرمان: حكومة الوحدة الوطنية قد تمنح شرعية دولية لحماس

العنصري ليبرمان: حكومة الوحدة الوطنية قد تمنح شرعية دولية لحماس

عبر وزير الشؤون الاستراتيجية الصهيوني العنصري افيغدور ليبرمان في مقابلة تنشر الاثنين (12/2) في أ لمانيا عن خشيته من أن يؤدي “تشكيل حكومة وحدة وطنية فلسطينية إلى منح حماس الشرعية الدولية التي افتقدتها حتى الآن”.

وقال ليبرمان في مقابلة مع مجلة / د ير شبيغل “ما يقلقني هو أن تؤدي حكومة وحدة وطنية فلسطينية إلى منح حماس الشرعية الدولية التي افتقدتها حتى الآن، دون أن تعترف (الحركة) بإ سرائيل أ و أن تضع حدا لاستراتيجيتها ا لإ رهابية ضدنا” ، على حد زعمه .

و أ ضاف الوزير العنصري تعليقا على الاتفاق الذي تم التوصل إ ليه في مكة المكرمة بين حركتي فتح وحماس أن “حكومة وحدة وطنية تضم حركة فتح لا يجوز أن تعطي حماس شيكا على بياض”.

من جهة ثانية، ذهب الوزير اليميني المتطرف إلى التهديد بأن الكيان الصهيوني لن يتردد في شن عملية عسكرية برية على قطاع غزة ، في حال تم تنفيذ هجوم فلسطيني.

ويسعى الكيان الصهيوني إلى تمزيق صف الشعب الفلسطيني حتى يتمكن من السيطرة عليه بشكل تام، وتهويد أرضه ومقدساته. غير أن توحيد الفلسطينيين يقوي صفهم محليا ودوليا في مقارعة العدوان الصهيوني وتهويد الأرض وتدمير المقدسات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...