الثلاثاء 02/يوليو/2024

الاحتلال يعيد اعتقال فلسطيني قضى نصف عمره في السجن بعد 6 أشهر من إطلاق سراحه

الاحتلال يعيد اعتقال فلسطيني قضى نصف عمره في السجن بعد 6 أشهر من إطلاق سراحه
أقدمت قوات الاحتلال الصهيوني، أمس الاثنين (5/2)، على اختطاف عمر البرغوثي (54 عاماً)، بالإضافة إلى اعتقال ولديه عاصف (30 عاماً) وعصام (23 عاماً).

يذكر أن أبو عاصف ألبرغوثي،  أمضى في سجون الاحتلال ما يزيد عن 25 سنة، والذي لم يمض على خروجه من سجون الإحتلال سوى ستة أشهر، بالإضافة إلى أنه شقيق الأسير نائل البرغوثي المعتقل في سجون الإحتلال منذ 30 عاماً.

بالإضافة إلى ذلك، قامت قوات الإحتلال باعتقال أحمد يوسف مشعل (47 عاماً)، والمصاب بشلل في إحدى قدميه، بالإضافة إلى ولده أنس أحمد يوسف (23 عاماً)، كما تم اعتقال المواطن أشرف حسن منصور، وجميع المعتقلين هم من قرية كوبر غرب رام الله.

واستنكر وصفي قبها وزير شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينيين حملة الاعتقالات الأخيرة، التي طالت المئات من أبناء الشعب الفلسطيني، كما استنكر قبها حملة الإعتقالات بالجملة، والتي تقوم قوات الإحتلال فيها باعتقال الأب وولده والزوج وزوجته.

كما وجّه قبها تحية لعائلة البرغوثي، “التي ضربت أروع الأمثلة في الصمود والتحدي ومقاومة الإحتلال”، وقال “نحن نقف اليوم أمام عائلة صابرة عظيمة قدمت خيرة أبنائها فدى الوطن وترابه الطهور، منهم من قضى نحبه في سبيل الله ومنهم من غيبته السجون منذ أكثر من ثلاثين عاماً.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...