الجمعة 05/يوليو/2024

وزارة الأوقاف تحذّر من الأخطار الحقيقية التي تهدف إلى تهويد القدس وتدعو للتحرك

وزارة الأوقاف تحذّر من الأخطار الحقيقية التي تهدف إلى تهويد القدس وتدعو للتحرك

استنكرت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية بشدة “الأعمال الإجرامية الصهيونية بحق المسجد الأقصى المبارك”، محذرة من الأخطار الحقيقية التي تهدف إلى تهويد مدينة القدس المحتلة، وطمس المعالم الإسلامية المقدسة.

ودعت الوزارة أبناء الشعب الفلسطيني للخروج في مسيرات عارمة، يعبّرون من خلالها عن شديد استنكارهم للجرائم التي يتعرض لها الأقصى هذه الأيام. كما طالبت كل الشعوب المسلمة أن تقوم بواجبها وتراعي حجم الخطر الذي يتعرض له المسجد الأقصى الذي هو جزء من عقيدتهم ودينهم وتاريخهم.

وقال الدكتور صالح الرقب، وكيل وزارة الأوقاف، في مؤتمر صحفي :”على الشعوب العربية أن تضع الحكام أمام مسؤولياتهم كمسلمين في الحماية من مخططات الاحتلال الرامية إلى هدم الأقصى وإقامة الهيكل المزعوم مكانه”.

ودعا الرقب، منظمة المؤتمر الإسلامي ولجنة القدس التي يرأسها العاهل المغربي والمنظمات الدولية المخصصة التابعة للأمم المتحدة والدول العربية، للضغط على الاحتلال لوقف مخططاته الإجرامية ضد الأقصى.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...