الثلاثاء 02/يوليو/2024

الاحتلال يحاصر القدس وجرافاته تواصل هدم الطريق التاريخي المؤدي إلى الأقصى

الاحتلال يحاصر القدس وجرافاته تواصل هدم الطريق التاريخي المؤدي إلى الأقصى
تواصل سلطات الاحتلال الصهيوني عمليات هدم الطريق التاريخي، المؤدي إلى باب المغاربة ومنه إلى المسجد الأقصى المبارك، وسط انتشار أمني مكثف لقوات الاحتلال الصهيوني في منطقة باب المغاربة وفي محيط المسجد الأقصى ومدينة القدس المحتلة.

وذكرت شاهد عيان، تمكّن من الوصول إلى باب المغاربة ظهر اليوم الثلاثاء، أن ثلاث جرافات صهيونية تقوم بهدم الطريق التاريخي والأثري لباب المغاربة من عدة أماكن تحت حراسة قوات كبيرة من الشرطة الصهيونية.

وأضاف أنه شاهد عدداً من أفراد الشرطة الصهيونية وهي تعتدي على الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية داخل فلسطين المحتلة عام 1948، وتمنعه من الاقتراب من طريق باب المغاربة.

وتمنع قوات كبيرة من الشرطة الصهيونية المواطنين المقدسيين من الوصول إلى البلدة القديمة بعد أن أغلقت كافة الأبواب المؤدية إليها، كما تمنع المصلين المسلمين من الوصول إلى المسجد الأقصى.

وسُمعت النداءات التي تدعو الفلسطينيين للتوجه إلى المسجد الأقصى المبارك تنطلق من مآذن المساجد في مدينة القدس المحتلة وضواحيها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...