الثلاثاء 02/يوليو/2024

الكتلة الإسلامية الطلابية تندد بالهجمة الصهيونية على المسجد الأقصى

الكتلة الإسلامية الطلابية تندد بالهجمة الصهيونية على المسجد الأقصى
أكد محمد عوض، القيادي في الكتلة الإسلامية، بالجامعة الإسلامية بغزة، الإطار الطلابي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أن ما يقوم به الاحتلال الصهيوني اليوم من هدم لغرفتين وطريق باب المغاربة هو استكمالاً لمسلسل بدأه بحفر الأنفاق.

وأوضح عوض أن أي هزة أرضية أو زلزال بسيط من الممكن أن يكون له الدور المباشر في هدم المسجد الأقصى، وقال: “يبدو أن الإجرام الصهيوني استغل الحوادث التي تجري في الساحة الفلسطينية ليكمل مسلسلاً كان قد بدأه منذ زمن بعيد في حفر الأنفاق التي جعل ميدانها أسفل المسجد الأقصى”.

وأضاف: “تفاجأنا صباح اليوم بأن الصهاينة ومسلسلهم الأسود لا يزال موجوداً فاتجهوا لباب المغاربة بجرافاتهم المتطرفة، يريدون أن ينالوا من كرامة مساجدنا وكرامة المسلمين أجمعين بهدم هذا الباب”.

ودعت الكتلة الإسلامية صباح اليوم لمهرجان خطابي في الجامعة الإسلامية بغزة، التي أقدمت مليشيات حرس الرئاسة على إحراقها، وقال: “إذا كانت هذه المشاعر والتعابير لا تحرك قلوب ومشاعر المسلمين الذين تهوي قلوبهم لهذا المسجد العظيم الكبير، الذي أسري بالنبي صلى الله عليه وسلم إليه وعرج به منه، هذه المشاعر كلها تفرض علينا أن يكون هناك نشاطات كبيرة للدفاع عن المسجد الأقصى”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

إصابة طفل واعتقال شاب في الخليل

الخليل – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب طفل برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، في مدينة الخليل بالضفة الغربية. وقال الهلال الأحمر...