الجمعة 05/يوليو/2024

النائب طافش يغادر إلى إندونيسيا بعد إعاقته لمدة يومين

النائب طافش يغادر إلى إندونيسيا بعد إعاقته لمدة يومين
وصل النائب خالد طافش، عن كتلة “التغيير والإصلاح” في المجلس التشريعي الفلسطيني، ظهر اليوم الأربعاء (17/1)، إلى الأردن، وتوجه مباشرة إلى مطار الملكة علياء، في طريقه إلى إندونيسيا للمشاركة بمؤتمر البرلمانيين الإسلاميين.

وذكر مدير مكتب النائب طافش أن الأخير وصل إلى الأردن، وتوجه مباشرة إلى مطار الملكة علياء دون إعاقات تذكر هذا اليوم من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني.

وأوضح أن النائب طافش سيشارك بمؤتمر البرلمانيين الإسلاميين في جاكارتا، ومن ثم سيتوجه للملكة العربية السعودية، وسيقوم بجولة في عدد من الدول، ويلتقي برلمانيين للضغط على حكوماتهم لرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني.

وكانت سلطات الاحتلال قد أعادت النائب طافش قبل يومين عن جسر الشيخ حسين، وختمت جواز سفره بختم ممنوع من السفر، إلا أن محاميه أبلغه اليوم بأن سلطات الاحتلال ستسمح له بالمغادرة.

يشار إلى أن النائب طافش كان برفقة وفد فلسطيني ضم كلاً من وزير الأشغال العامة الدكتور عبد الرحمن زيدان ووزيرة شؤون المرأة الدكتورة مريم صالح والنواب داود أبو سير والنائب منى منصور وعدد من موظفي الوزارتين.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...