الجمعة 05/يوليو/2024

الاحتلال يعتقل مدير مكتب الدويك خلال مراجعته سلطات الاحتلال في سجن عوفر

الاحتلال يعتقل مدير مكتب الدويك خلال مراجعته سلطات الاحتلال في سجن عوفر
اعتقلت سلطات الاحتلال وجهاز المخابرات في سجن عوفر الصهيوني، ظهر اليوم الثلاثاء (9/1)، عبد القاهر سرور مدير مكتب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني الدكتور عزيز الدويك، والذي يقبع هو الآخر في سجون الاحتلال.

وأفادت مصادر في المجلس التشريعي أن سلطات الاحتلال اعتقلت سرور خلال مراجعته للمخابرات الصهيونية، برفقة ثلاثة من أشقائه اليوم، وقد أخلت سبيل أشقائه، قبل اعتقاله، على خلفية إدارته لمكتب رئيس المجلس التشريعي.

وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال قد اقتحمت فجر اليوم الثلاثاء منزل سرور في بلدة نعلين غرب رام الله بالضفة الغربية، وطالبت العائلة بتسليمه، حيث لم يكن متواجداً في حينه في المنزل.

وهدد جيش الاحتلال باعتقال والده المسن والمريض، في حال لم يقم سرور بمراجعة سلطات سجن عوفر في أسرع وقت اليوم الثلاثاء، وذلك بعد أن سلمت أشقاءه الثلاثة طلبات بمراجعة المخابرات، في حين قام جنود الاحتلال بتفتيش منزل سرور بشكل دقيق، قبل مغادرته.

من الجدير ذكره أن عبد القاهر سرور (35 عاماً) تسلم منصب مدير مكتب عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي عقب تنصيب المجلس التشريعي الجديد في شباط (فبراير) من العام المنصرم، وهو حاصل على درجة الماجستير في الديمقراطية وحقوق الإنسان.

وتعرض سرور مؤخراً للعديد من الملاحقات والمضايقات من قبل سلطات الاحتلال بسبب عمله كمدير لمكتب الدويك، حيث مُنع قبل فترة قصيرة من السفر إلى سويسرا للمشاركة في دورة تدريبية للعاملين في مجال العمل البرلماني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

١١ عملاً مقاوماً في الضفة خلال 24 ساعة

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام سجل مركز معلومات فلسطين "معطى" 11 عملاً مقاوماً، توزعت بين اشتباكين مسلحين، وتفجير عبوة ناسفة، واندلاع مواجهات...