الأحد 07/يوليو/2024

القوة التنفيذية تزور عائلة بعلوشة المكلومة وتتعهد بملاحقة من يثبت تورطه

القوة التنفيذية تزور عائلة بعلوشة المكلومة وتتعهد بملاحقة من يثبت تورطه

نظمت قيادة القوة التنفيذية التابعة لوزارة الداخلية الفلسطينية، وأعضاؤها وعناصرها، زيارة لعائلة بعلوشة التي فقدت ثلاثة أطفال من أبنائها في هجوم مسلح هذا الأسبوع، في ما تعهّد مسؤول القوة التنفيذية بقطاع غزة أبو عبيدة الجراح، بملاحقة جميع من يثبت تورطه في قضية مقتل الأطفال الأبرياء.

وأضاف القائد أبو عبيدة الجراح “إننا في القوة التنفيذية وُجدنا من أجل خدمة جميع أبناء شعبنا الفلسطيني فكان من أهم مهامنا فض النزاعات، والمحافظة علی المؤسسات الحكومية والوطنية والإسلامية بشكل عام، وحفظ الأمن للمواطن فكان لزاماً علينا أن نسعى بكل جهدنا للكشف عن قتلة الأطفال الأبرياء من عائلة بعلوشة”.

وحول إصدار الاتهامات جزافاً وعبر وسائل الإعلام من قيادة حركة “فتح” ضد القوة التنفيذية؛ استنكر القائد أبو عبيدة جميع الاتهامات التي توجه ضد القوة، مندداً بـ “الحملة الإعلامية المسعورة التي تشن ضد القوة”. وأشار أبو عبيدة في هذا الصدد إلى أنّ “القوة التنفيذية منذ لحظة انطلاقها وهي تعمل لفرض الأمن لشعبنا، ويجب على كل من يتهم القوة التنفيذية أن لا ينسى إنجازاتها التي حققتها منذ لحظة انطلاقتها في الشارع الفلسطيني”.

وأعاد المسؤول الأمني الفلسطيني إلى الأذهان بعض إنجازات القوة، مثل القبض على أكبر شبكة تجار مخدرات، والقبض على أكبر شبكة تزوير للعملة، إضافة إلي إلقاء القبض على أكبر شبكة لسرقة السيارات بمختلف أنواعها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات