الأربعاء 26/يونيو/2024

الاحتلال يختطف 20 شاباً بينهم فتاة غرب رام الله معظمهم من حماس

الاحتلال يختطف 20 شاباً بينهم فتاة غرب رام الله معظمهم من حماس
اختطفت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الأحد (5/11) تسعة عشر شاباً فلسطينياً وفتاة واحدة، من قريتي كفر نعمة وكفر عين غرب رام الله بالضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية أن أربعين عربة حربية صهيونية اقتحمت الساعة الثانية من فجر اليوم قرية كفر نعمة، ودهمت عشرات المنازل وفتشتها، ومن ثم اختطفت تسعة عشر شاباً، بينهم نحو خمسة عشر من أنصار حركة المقاومة الإسلامية “حماس”.

وأوضح الأهالي في بلدة كفر نعمة، الذين عبروا عن استغرابهم من هذه الحملة، إن الشبان الذين تم اختطافهم هم: همام غالب، مجدي غالب،  رشيد محمد عمر، إبراهيم محمد أبو عادي، علاء بحر، مالك محمد خميس، أنيس خميس، حنفي صالح رشيد، زيد محمد الديك، داوود الشيخ، محمد الشيخ، أحمد رشيد، علي أحمد، حسان عطايا، ضرار عطايا، عبد الله عطايا، عصمت فخري دار خليفة، طلحة حاتم، الذي لم يمض على الإفراج عنه أسبوع واحد، وهيثم عبرة والذي أفرج عنه قبل 10 أيام فقط.

من ناحية أخرى؛ اختطفت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الطالبة الجامعية سعاد الشعيبي (19 عاماً) من قرية كفر عين غربي رام الله.

وأفادت مصادر محلية أن قوات الاحتلال داهمت منزل عائلة الشعيبي وقامت باختطاف ابنتهم فجر اليوم، وهي طالبة بقسم الصحافة والإعلام في جامعة بيرزيت.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات