الأحد 06/أكتوبر/2024

مسيرة حاشدة لـ حماس في قلقيلية تنديداً بمجازر الاحتلال في بيت حانون

مسيرة حاشدة لـ حماس في قلقيلية تنديداً بمجازر الاحتلال في بيت حانون
انطلقت مسيرة ليلية حاشدة، في مدينة قلقيلية (شمال الضفة الغربية)، دعت إليها حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، للتنديد بالمجازر الصهيونية المتواصلة على قطاع غزة، لا سيما في بلدة “بيت حانون”.

وشارك في المسيرة أنصار حركة “حماس” في المدينة، تقدمهم مئات الملثمين، وسط هتافات الغضب والاستنكار لجرائم الاحتلال المتواصل على بيت حانون (شمال قطاع غزة)، والتي ارتقى فيها أكثر من 35 شهيداً، وأكثر من مائة وخمسين جريحاً.

وقال متحدث باسم “حماس”، في كلمة له أمام الجمهور الغاضب، على صمود القطاع النازف في مواجهة أقوى سلاح في المنطقة، مشدداً على ضرورة التوحد ونبذ الخلاف مع استمرار سقوط الشهداء.

كما أشار المتحدث إلى ضرورة أخذ العبر من نساء فلسطين اللواتي اندفعن لفك الحصار عن مجاهدي فلسطين، وتسائل “أين المتآمرون وأعوانهم من نساء فلسطين؟”.

كما وجهت حماس الدعوة لجميع الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة والأجهزة الأمنية إلى أخذ زمام المبادرة والتصدي للعدوان الصهيوني.

وفي مساجد المحافظة أدت جموع المصلين صلاة الغائب على أرواح الشهداء في بيت حانون، وتناولت خطب الجمعة الوضع الراهن والعدوان على الشعب الفلسطيني، ووجه الخطباء الدعوة بضرورة الانحياز للمصلحة العليا للشعب الفلسطيني والمبادرة بوقف الإضراب في المؤسسات والمدارس العامة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات