الجمعة 27/سبتمبر/2024

ضباط أمريكيون يشرفون على المجازر الصهيونية في قطاع غزة

ضباط أمريكيون يشرفون على المجازر الصهيونية في قطاع غزة
بثّت وسائل الإعلام الصهيونية صباح اليوم السبت (4/11)، نبأً مفاده أنّ ضباطاً من الجيش الأمريكي يقومون بالإشراف على العمليات الحربية لجيش الاحتلال الصهيوني التي ينفذها في قطاع غزة لليوم الرابع على التوالي.

ويأتي نشر هذه المعلومات، والمنقولة عن مصادر سياسية صهيونية، في الوقت الذي أيدت فيه الولايات المتحدة الأمريكية العدوان والمجازر الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة بشكل كامل، بل وحمّلت الفلسطينيين المسؤولية.

ونقل الإعلام العبري عن هذه المصادر، التي وُصفت بأنها “رفيعة المستوى”، قولها: “إن عمل هؤلاء الضباط هو وضع الخطط الإستراتيجية والميدانية لقيادات الجيش (الصهيوني) وكيفية تنفيذها في القطاع، شريطة عدم وقوع أضرار مادية أو بشرية في صفوف جيش الاحتلال”، وهو على عكس ما يجري على الأرض الفلسطينية، حيث ارتقى أكثر من خمسة وأربعين شهيداً، أكثر من نصفهم من المدنيين والأطفال والنساء والكبار في السن، بنيران الاحتلال.

وذكرت المصادر أنّ قيادات في جيش الاحتلال الصهيوني اجتمعت مؤخراً مع قيادات من الجيش الأمريكي في واشنطن، حيث طالبت الصهاينة بإرسال بعض الضباط الأمريكيين، للإشراف ووضع الخطط للجيش الصهيوني خلال تنفيذه للعمليات العسكرية الواسعة في قطاع غزة، في دليل على تنسيق مسبق للعملية الحربية الصهيونية الموسعة في القطاع.

وعللت المصادر ذاتها وجود ضباط أمريكيين يساعدون جيش الاحتلال؛ إلى إخفاق القيادات الصهيونية في حربها الأخيرة مع “حزب الله” في الجنوب اللبناني، وتكبدها خسائر بشرية ومادية كبيرة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات