الثلاثاء 25/يونيو/2024

كتائب القسام تتبنى قتل جندي صهيوني وإصابة آخرين في بيت حانون

كتائب القسام تتبنى قتل جندي صهيوني وإصابة آخرين في بيت حانون
تبنت كتائب “الشهيد عز الدين القسام”، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، قتل جندي صهيوني وإصابة عدد آخر بجراح، خلال تصديها لتوغل قوات الاحتلال في بلدة بيت حانون فجر اليوم الأربعاء (1/11)، متوعدة قوات الاحتلال بمزيد من الضربات.

وكانت مصادر عسكرية صهيونية قد اعترفت بمقتل أحد الجنود، وإصابة عدد آخر بجراح خلال توغلها في بيت حانون التي ارتقى فيها ستة شهداء، نصفهم من كتائب القسام، وأصيب العشرات من المدنيين الفلسطينيين.

وقالت الكتائب، في بلاغ عسكري، تلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه: “إنه بعد الاشتباكات العنيفة التي خاضها مقاتليها في بيت حانون، مستخدمين الأسلحة الخفيفة والعبوات الناسفة وقذائف الياسين و “آر بي جي” والهاون والتي أعلنت عنها في بلاغات سابقة، فإن قوات الاحتلال تعترف بمقتل أحد جنودها وإصابة آخرين بجراح.

وأضافت إن مقاتليها أبلغوها بمقتل أحد الجنود، وإصابة العديد منهم بجراح خلال المواجهات الكبيرة والنوعية التي وقعت، وقالت إنها فاجأت العدو وأربكته مما جعله يستخدم الطائرات بكل أنواعها ويطلق النار عشوائيا دون أن يفرق بين مدني ومسلح.

وتابعت كتائب القسام “نؤكد لأبناء شعبنا الصامد في بيت حانون الإباء، وللعدو الغادر المغتصب أن هذه هي البداية وستكون المواجهة اكبر مما ستصور العدو”.

وقال البلاغ “إننا في كتائب القسام، إذ نعلن عن هذه العملية ، لنؤكد أن ضربنا للعدو سيتواصل، وأن القصف بالقصف والدم بالدم، ولن نرضخ لتهديدات العدو، ونحذره من التمادي في هذه الجرائم لأننا لم نستنفد خياراتنا بعد فلا يزال لدينا الكثير بنظركم أيها المحتلون”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات