الثلاثاء 25/يونيو/2024

حملة اعتقالات صهيونية واسعة في بلدات بيت لحم

حملة اعتقالات صهيونية واسعة في بلدات بيت لحم

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني عدة مناطق في محافظة بيت لحم، (جنوبي الضفة الغربية)، واعتقلت عدداً من المواطنين الفلسطينيين.

ففي بلدة بيت فجار، الواقعة إلى الجنوب من مدينة بيت لحم، اقتحمت قوة احتلالية البلدة وقامت بمداهمة عدد من المنازل وتفتيشها، وعمدت إلى العبث بمحتوياتها. واعتقلت القوة الصهيونية كلاً من المواطن محمد جمعة ثوابتة (66 عاماً)، وأمين عبد شمارخة (56 عاماً)، وأشرف أحمد طقاطقة (32عاماً)، وجمال خليل ثوابتة (65 عاماً)، وجبر إبراهيم ديرية (45 عاماً)، وموسى أحمد ثوابتة (30 عاماً)، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وفي السياق نفسه؛ اقتحمت قوات الاحتلال قرية العبيدية، الواقعة إلى الشرق من مدينة بيت لحم، وداهمت عدداً من المنازل وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها وعاثت فيها فساداً. واعتقلت القوات الصهيونية ثلاثة أشقاء، وهم خلدون محمد شنايطة (21 عاماً)، وشقيقيه عدنان (20 عاماً) وعطا (16 عاماً)، وكذلك اعتقلت الشاب نمر علي ربايعة (18 عاماً) والشاب نايف محمد ربايعة، واقتادتهم إلى جهة مجهولة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد اقتحمت مدينة الدوحة، واعتقلت الشاب محمود عايش (24 عاماً) بعد مداهمة منزله وتفتيشه، كما اعتقلت الشاب نعمان عايش محمد صلاحات (19 عاماً) من بلدة أبو نجيم الواقعة إلى الجنوب من مدينة بيت لحم، بعد مداهمتها وتفتيش عدد من المنازل.

يُذكر أنّ قوات الاحتلال الصهيوني كانت قد أفرجت عن الأسير عبد الله جميل شوكة، بعد قضاء أربع سنوات في السجون الصهيونية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات