الثلاثاء 25/يونيو/2024

مناشدة شعبية فلسطينية لمنع مصادرة أراضي المزارعين الواقعة خلف الجدار

مناشدة شعبية فلسطينية لمنع مصادرة أراضي المزارعين الواقعة خلف الجدار

ناشدت “اللجنة الشعبية لمقاومة جدار الفصل العنصري” بمحافظة سلفيت، كافة المؤسسات الدولية والإنسانية، الدولية منها والمحلية، أن تقوم بتولي مسؤولياتها في التدخل والوقوف الى جانب المزارعين الفلسطينيين من أجل التمكن من الوصول إلى أراضيهم وجني ثمار الزيتون وحمايتها من المصادرة.

وقالت اللجنة في بيان لها بهذا الشأن، وتلقى “المركز الفلسطيني للإعلام” نسخة منه، إنّ “مسلسل الاعتداءات من قبل الاحتلال الصهيوني النازي ضد أرضنا وأبناء شعبنا مستمرة، وإنّ عدونا لا يفوت أي وسيلة من أجل ممارسة الحصار والضغط على شعبنا من خلال مصادرة الاراضي لبتاء المستعمرات ولبناء جدار الفصل العنصري”.

وأضاف البيان “إننا في اللجنة الشعبية لمقاومة جدار الفصل العنصري في محافظة محافظة سلفيت؛ نستنكر الممارسات العدائية من قبل الاحتلال الصهيوني، التي تهدف إلى الضغط على أهلنا بهدف تجويعهم وتهجيرهم، ومصادرة الأرض والزيتونة التي تُعتبر عنوان صمودنا وثباتنا”.

وأهابت اللجنة بالمؤسسات الدولية والانسانية والمحلية ومجالس الطلبة في الجامعات؛ المساهمة في أيام تطوعية لقطف الزيتون، للمساندة والوقوف إلى جانب المزارع المهددة أرضه من الاحتلال، وخاصة الواقعة منها بجانب المغتصبات والأراضي التي يحول الجدار الاحتلالي التوسعي دون الوصول إليها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات