الأحد 30/يونيو/2024

كتائب الأقصى تهدد: لن نسمح لفئة ضالة ومأجورة بتشويه صورتنا

كتائب الأقصى تهدد: لن نسمح لفئة ضالة ومأجورة بتشويه صورتنا

تأكيداً لبيانات سابقة أصدرتها؛ هددت “كتائب شهداء الأقصى” بعض الجهات المأجورة، التي تقودها تيارات داخل حركة “فتح”، والتي تقوم باستهداف المؤسسات الوطنية الفلسطينية وتخريبها، مستنكرة قيام هؤلاء بالزج باسم الكتائب في مثل هذه الأعمال.

و نفت الكتائب ما نسب إليها حول القيام بالاعتداء على المقر العام لنقابات عمال فلسطين وإذاعة “صوت العمال” من فئات تسمي نفسها باسم الكتائب. و استنكرت هذا الاعتداء الذي يأتي في ظل الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني من اغتيالات وهدم للمنازل واجتياحات واعتقالات وحصار . واصفة القائمين بالاعتداء على المؤسسات الفلسطينية ب ـ “ الفئة الضالة المأجورة والمرتدة عن الدين والأخلاق “.

وأكدت في بيان لها، عمم على وسائل الإعلام الفلسطينية أنه: “ ليس لها علاقة ، بكافة تشكيلاتها ، بهذا العمل ، وأنها لن تسمح بهدم مؤسساتنا الوطنية “، مهددة كل من تسول له نفسه بالاعتداء عليها لأن ذلك يقدم خدمة مجانية للمحتل.

وشدد كتائب الأقصى على أنها “ لن تسمح بالاعتداء على المؤسسات والنقابات والصحافة وستشكل درعا واقيا لها “، و دعت “المرتدين عن الإسلام ” بالعودة إلى دينهم في هذا الشهر الفضيل والوقوف عن العبث بمؤسسات السلطة الوطنية “وهي ملك للجميع” .

وأضافت الكتائب أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام العابثين ب إنجازات ومقدرات الشعب الفلسطيني ولن تسمح لأي متسول باسمها أن يشوه هذه الكتائب صاحبة أروع عمليات جهادية مقاومة ضد هذا المحتل .

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات