الأحد 29/سبتمبر/2024

جنود الاحتلال ينكلون بطالب جامعي على حاجز بيت ايبا

جنود الاحتلال ينكلون بطالب جامعي على حاجز بيت ايبا

اعتدى جنود الاحتلال المتواجدين على حاجز بيت ايبا ، غرب مدينة نابلس (شمال الضفة الغربية)، بالضرب المبرح على طالب جامعي من سكان مدينة طولكرم أثناء توجهه إلى جامعة النجاح في نابلس صباح السبت (14/10)، مما أدى إلى إصابته بجروح ورضوض مختلفة.

ويفيد الطالب علاء محمود عبد اللطيف شحرور ( 20 عاما ً)، من سكان بلدة بلعا شرق طولكرم أ نه كان في طريقه إلى جامعة النجاح في نابلس حيث يدرس في كلية الهندسة، وعند وصوله مع زملائه إلى حاجز بيت ايبا وجد الحاجز شبه مغلق والمئات من طلاب الجامعة والمواطنين يصطفون في محاولة لدخول المدينة .

ويضيف شحرور: انتظرنا طويلا لكي نعبر الحاجز ولكن الجنود لا يسمحون بمرور المواطنين إلا ببطء شديد بينما المئات ينتظرون المرور وقد تأخروا على محاضراتهم ووظائفهم، وكان الجنود يتعاملون بعنف من المحتجزين ويدفعونهم لإبعادهم عن بوابات الحاجز .

وفي إحدى المرات ، يتابع شحرور، دفعنا الجنود بقوة فوقعت على الأرض مع بعض الطلاب، عندها نظرت بغضب للجندي الذي دفعنا، فلم يرق له ذلك واستدعاني من بينهم وأخذ يوجه الشتائم لي ويسأل لماذا تنظر وماذا تريد، وحاول ضربي بيده، فتصديت للضربة، عندها حاول ضربي بالبندقية فتصديت لها أيضا وأوقعتها من يده، عندها حضر خمسة جنود وأخذوا يضربونني بعنف بأعقاب بنادقهم، ثم ضربني أحدهم بمقدمة بندقيته على رأسي مما أصابني بجرح عميق وسال الدم من رأسي وأغرق جسمي وملابسي “.

ويؤكد الطالب شحرور أنه عندما نهض عن الأرض، وغادر المكان مسرعا، أقله سائق تكسي وأوصل ه إلى ممرض في بلدة دير شرف القريبة حيث العيادة مضربة ولا تقدم العلاج، فأخذ ه الممرض إلى منزله وعالج جروح رأس ه ، وضمد يد ه التي تأثرت من الضرب، وأعطا ه ملابس بدل ملابس ه الملطخة بالدم ، ثم عاد إلى منزله، وقد حرم دوام ه في الجامعة علمنا أنها فترت امتحانات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات