السبت 03/أغسطس/2024

مهرجان الصمود والثبات يكتظ بالجماهير قبل ساعات من افتتاحه

مهرجان الصمود والثبات يكتظ بالجماهير قبل ساعات من افتتاحه

اكتظت الأماكن المخصصة للحضور في أكبر ملعب رياضي في قطاع غزة بآلاف المواطنين الفلسطينيين، قبل ساعات من بدء “مهرجان الصمود والثبات”، الذي دعت إليه حركة المقاومة الإسلامية “حماس” في ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وأفاد مراسل “المركز الفلسطيني للإعلام”، كما أنّ المواطنين الفلسطينيين احتشدوا أيضاً على أسطح البنايات والشوارع المحيطة بموقع المهرجان، فيما لوحظ حضور كثيف من مختلف الأعمار.

وتترقب الجماهير الغفيرة التي حضرت بكثافة قبيل الظهر خطاب رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية، الذي يتوقع أن يأتي شاملاً ليستعرض الأوضاع على الساحة وتطورات القضية الفلسطينية، في هذه المرحلة الدقيقة التي تجتازها.

ويُقام مهرجان “الصمود والثبات” بهدف “تجديد لدعم جماهير فلسطين الصابرة لحكومتها الراشدة، ورفضهم للمؤامرات الخبيثة التي تستهدف وحدة الشعب المحاصر، وتأكيداً على التفافهم حول خيارهم وتمسكهم بثوابتهم ومبادئهم”، حسب الدعوة إلى المهرجان الذي يتوقع له أن تحضره جماهير فلسطينية غفيرة.

وتنطلق فعاليات المهرجان بعد صلاة الجمعة مباشرة، على أرض ملعب اليرموك بمدينة غزة، فيما أخذت قوافل المواطنين بالانطلاق إلى مدينة غزة من جميع أنحاء القطاع، للمشاركة في هذا الحدث الشعبي الكبير.

وكان أكثر من مائة ألف مواطن فلسطيني من شمالي قطاع غزة وحده، قد لبوا دعوة حركة “حماس” يوم الجمعة الماضي (29/9)، في المسيرة الحاشدة التي تحركت في جباليا تحت عنوان “زحوف الغاضبين في وجه المتآمرين”. وأكدت الجماهير الفلسطينية في تلك الفعالية التي تُعتبر من أكبر ما شهده شمالي القطاع رفضهم المساومة على حقوقهم وثوابتهم مؤكدين التفافهم حول الشرعية الفلسطينية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

أحرار العالم يلبون نداء نصرة غزة والأسرى

عواصم - المركز الفلسطيني للإعلام لبى أحرار العالم، اليوم السبت، الدعوات للمشاركة في فعاليات "اليوم الوطني والعالمي لنصرة غزة والأسرى". ودعا القائد...