الجمعة 21/يونيو/2024

المقاومة تقصف عدة مستعمرات صهيونية

المقاومة تقصف عدة مستعمرات صهيونية

تمكنت المقاومة الفلسطينية من قصف أكثر من هدف صهيوني في المستعمرات داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة منذ عام 1948، بعدد من الصواريخ المطورة.

فقد أكدت مصادر عسكرية صهيونية سقوط صاروخين على الأقل على مستعمرة “سديروت” الصهيونية في النقب أطلقتا من قطاع غزة، مدعية عدم وقوع إصابات في صفوف المستعمرين.

هذا وأعلنت “ألوية الناصر صلاح الدين”ـ قصف مغتصبة “نتيف هعتسرا” بصاروخ من نوع “ناصر متوسط المدى”. وقالت الألوية إنّ “عمليات القصف المستمر لمغتصبات العدو تأتي رداً على دماء شهدائنا الأبرياء، وعمليات القصف والدمار التي تمارسها آلة الحرب الصهيونية”.

وأكد بيان “الألوية” أنّ “كل صهيوني ومغتصب يتحرك على أرضنا الطاهرة؛ سيكون هدفاً لبنادق مجاهدينا وعبواتهم الناسفة وصواريخهم المباركة، حتى رحيلهم فراراً من قطاع غزة ومن فلسطين كل فلسطين بإذن الله”.

ومن جانبها؛ أعلنت سرية الصحابي “أبو بكر الصديق” التابعة لـ “كتائب الفتح المبين”، عن مسؤوليتها عن إطلاق ثلاث قذائف هاون باتجاه مستعمرة “كفار عزة” الواقعة إلى الشرق من غزة.

وقالت الكتائب إنّ السرية تمكنت من إطلاق ثلاث قذائف هاون عيار 90 ملم، باتجاه مستعمرة “كفار عزة”، وقد تمكن أفرادها من الانسحاب إلى قواعدهم بسلام، وذلك رغم التحليق المكثف للطيران الحربي الصهيوني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مسؤولة أممية: ما رأيته في غزة يفوق الوصف

مسؤولة أممية: ما رأيته في غزة يفوق الوصف

جنيف – المركز الفلسطيني للإعلام قالت الممثلة الخاصة لمكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في فلسطين، ماريس غيموند، الجمعة، إن 9 أشهر من الحرب الإسرائيلية...